مرحبا بكم في منتديات القطيف وناسة لكل قطيفي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية تجنن كلها أكشن ورو منسية جناان روعة قليلة فيها أدخلوا وأقرأوا ماراح تندموا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسير المشاعر
الأدراة
الأدراة
avatar

تاريخ التسجيل : 19/08/2010
عدد المساهمات : 131
ذكر
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رواية تجنن كلها أكشن ورو منسية جناان روعة قليلة فيها أدخلوا وأقرأوا ماراح تندموا    2010-11-29, 8:12 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الجزء الاول//

علي انسان عصبي لكن حبوب ومدلع اخته ويخااااااااااف عليها لكن احيانا يصير العكس ويصير قاسي لاخر حد معها
لانه هو المسؤؤل عنها بما ان ابوه وامه ماتوا قبل مده طويله وعمره 26 سنه

خلود بنت رقيقه جميله هادئه بكل معنى الهداوه وخواااااااااااااااافه تخاف حتى من ظلها واكثر شئ تخاف منه هو الوحده والفراق
لانها هي دايم تجلس بروحها في البيت واكثر شئ مقابله النت عاطفيه لابعد الحدود وعمرها19 سنه



علي بعصبيه:والله ماتروحين معي الشرهه مو عليك على الي بيطلعك

خلود ببرائه:طيب ليه وش سويت لك

علي عصب بزياده:غيري لبس هالعباءه المخصره واللثام الي مابقى شئ ماخليتيه اكشفي احسن

خلود:ماعرف البس غير هالعباه واالله ماعرف

علي:اجل موتي مافيه طلعه

خلود تحرك شفيفها استعداد للبكاء وتنفجر بالبكاء وهي تناظر له وتركض لغرفتها بالدور الثاني وترمي روحها على سريرها الكبير المزدوج

علي شافها انكسر خاطره عليها يكلم روحه:لكن احسن بنات اليوم ماينفع فيهم الا العين الحاره اجل تروح للسوق وبهالبس والله لو ماتلبس
عباءه ماتطلع جذابه مثل هالطريقه


خلود تبكي بقوه تكلم بقلبها:حرام عليه انا لي شهر ماطلعت ولا شفت احد استكثر على هالطلعه والله لو اني مو لابسه شئ
يدور الحبوب على الدروب هو يتسلى وكل يوم يطلع وانا من زمان عن العالم اخ اخ متى تجي ياعبدالله وتخطفني من انامل
علي القاسيه اهئ اهئ تبكي بزياده

علي ماهانت عليه:لا انا لازم اروح لها يطلع ويطلع للدرج وهو متردد مايبي يعودها على التمرد

وصل للباب مسك قابض الباب ونزل يده:لا انا ماعلى منها بالطقاق خلني اروح احسن لي راح وبعدها رجع

مسك القابض مره ثانيه بعدها هز القابض:لاوالله ماعلى منها ليش انا الي لازم اراضيها حتى لو اخطئت!!! والروحه اعوضها

الايام جايه بس اليوم بطنشها نزل وطلع اغلق الباب الحديدي وصوته مزعج

ناظرت خلود من الدريشه شافت اخوها طالع زاد بكاءها:يباااااااااااااااه يماااااااااااااااه تعالوا خوذوني معكم انا اكرهه مايخذني
ولا يطلعني ليه ماجبتوا بدال الولد بنت تسليني وتسد الفراغ الي انا عايشه فيه

لكن خلود ماستسلمت مسحت دموعها وراحت للنت تتسلى مع صديقاتها الي بالثانويه بالماسنجر

خلود/ تصدقين ماطلعت

ريم/احسن مسكيييييييييييينه ههههههههه

خلود/ يازينك ساكته

ريم/اخبار عبووووووووووود

خلود/اسكتي ترا مافيه احد يعرف اني احبه الا انتي

ريم/هو وش يقرب لك ولا تعرفتي عليه عن طريق النت

خلود/هههههههههههههههههه بجد مجنونه انتي كيف عن طريق النت

ريم/لا فيه كثير يحبون بالشات

خلود/وانتي مصدقه اغلبهم اولاد باسم بنات والبنات باسماء اولاد

ريم/اممممممممممممممم طيب انا تعرفت لي على واحد بالشات

خلود/تدخلين الشات؟؟؟؟

ريم/ايه!!

خلود/لاتكلميني ولا اكلمك

تغلق الماسنجر وتطلع :احسن لي اكل خلني اتعشاء جوعانه اووووووووووووووف علي مايبيني وريم انا مابيها عليها حركااااات

تررررررررررن رررررررررررررن

خلود تكشر وتحرك يديها وراسها يمين ويسار:هذي اكيد ياريموه ولا علييوه مالت عليكم ثنيناتكم وتفصل التلفون

جوالها يدق اوووووووووووووف تشوف مالت عليك ايه خليني اشوف اخرتها مع هالماصخه اجل متعرفه على واحد
بالشااااااااااااات

خلود من غير نفس:الووو

ريم:شدعوه خلوده شفيك زعلتي

خلود:لا وليه ازعل صديقتي الروح بالروح تتعرف على رجال نصابين بالشات وش تعتبرينها هاه مو تقاطيعنها

ريم:هههههههههههههه ليه وانا دينماركيه تقاطعينها

خلود تقلد ضحكتها بمصخره: ه ههه هه هه

ريم:بصراحه ماتوقعتك معقده انتي قلتي انك تحبين واحد اسمه عبدالله وبعد ماخطبتك لاخوي محمد وانا مازعلت وانتي تزعلين علشاني
متعرفه على واحد خلاص ياستي اقاطعه اذا تبين

خلود:انا مابيك تصيرين مضحكه بيد الشباب

ريم تبي تغيضها:واسمه عبدالله بعد لايكون عبدالله الي انتي حاجزته وتبينه

خلود تقطع الخط


علي مع صديقه الروح بالروح اسمه ماجد

ماجد اسمرحلو طويل وشعره بعد طويل يحب الاعمال الاجراميه مثل الذبح ويتلذذ بالقتل ابوه وامه ماتوا وهو صغير عمره 6 سنين
وعاش مع عمه الي انجبر على تربيته وعامله بكل قسوه يقوم وينام على ضرب المسكين إلى صار عنده
انفصام بالشخصيه مات عمه وعمر ماجد 24 سنه طبعا بيده بعد ماذبحه تعزيرا لانه تعب من كثر التعذيب والوان التعذيب الي شافه
واخفى جريمته في اقذر مكان على وجه الارض في البيارات وانتم بكرامه وهو غني لان ابوه وامه كانوا اغنياء وبعد مامات
وعمه بعد غني الي تزوج سوريه وحبها وحبته لكن بعد ماراح للسوريا هددوه في السلاح وهو بعدها ماتزوج لانه كان يبيها
وبعدها مافضى ويبي يعيش بحريه وماجد ورث ابوه وعمه الي اغنياء لااااااااخر حد
ماجد انسان امي لايعرف القراءه والكتابه في وسط عالم مايعترفون الا بالماجستير والدكتوراه
عمه ماخلاه يتعلم زي باقي العالم وهو متسرررررررررررررع في قراره وعصبي لابعد حد الابتسامه نادره عنده

في المقهى كل واحد معه زجائره
علي:اخبارك وينك امس ماكلمتني ولا شئ

ماجد:والله عاد امس كله ناااااايم ماشفت احد ابدا تعرفني اواصل يومين وانام تعويض اسبوع

علي:ياخي غير منهجك والله ماتحس بالحياه كذا

ماجد يقلده:ياخي غير منهجك والله ماتحس بالحياه كذا!!وش دخل فيني احد شاكيك على

علي:هد اعصابك شفيك انت

ماجد:اقولك ابيك بكره تبيع الشركه كلها زين

علي قام مفزوع:كيف وليه

ماجد عصب:احسن قم اصفقني اضربني تعال

علي تحكم باعصابه لانه هو يشتغل مدير في هالشركه:لاوش دعوه بس فاجئتني

ماجد:اجل زي ماقلت لك ابيك تبيع الشركه بكره لان وراي سفره

علي ابتسم:ولا تقولي ولاتبيني اخاويك(يعني اروح معك)

ماجد:لا انا ابي اروح لحالي بروحي مامعي احد زين

علي تغيرت ملامحه:طيب وين بتسافر

ماجد رفع حاجبه:الدعوه تحقيق

علي:لاوش دعوه من باب الصداقه

ماجد تنهد:ابسافر لجزر المالديف

علي يضحك:ههههههههههههه هاذي كيف قدرت عليها

ماجد ناظر له بنظرات واحد حااااااااقد:شقصدك جاهل

علي انتبه وبلع ريقه:لا قصدي قويه جزر المالديف انا مو خابرك راعي سفرات

ماجد بنظرات تهديد وهو قايم:على كلآ ابي الي قلته لك يتنفذ زززززززززززين

علي:خلاص زين

ماجد راح

علي بقلبه والله لو تطيرررررررررررررر ماتنفذ الي براسك يامهزوز الشخصيه
ههههههههههههه الظاهر هاذي حوبت خلود لاني ماطلعتها ههههههههههههه اقول خلني اخذ العشاء واتعشاء انا وياها



خلود ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب مابيك تحقق لي الا الامنيه هاذي الوحيده ابي


الجزء الثاني//
خلود بالمطبخ تاكل اندومي وهي جالسه على الطاوله(تفكر بعمق

خلود ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب مابيك تحقق لي الا الامنيه هاذي الوحيده ابيك يااااااااااااااارب تعمي عيون عبدالله عن كل البنااااات
وماتخليه يفكر الى فيني انا ياااااااااااااارب !!يارب حقق لي هالامنيه الوحيده يارب انت باسط الارض ومثبت السموات بلاعمد
وخالق الناس وكل يوم يزيد العدد يارررررب قل كن قل كن وريح قلبي انت يارب بليتني في حبي له يارب خله لي بالحلال يارب
اووووووووووف انا الي متى وانا على هالحال بجد مليت حالتي تكسر الخاطر بجد طفشانه وعاشقه بعد اوووووووف
يارب اذا انت مو كاتبه لي كرهني فيه مو كل يوم يزيد حبي له
!!!!!!!!!! الحمدلله لقيت فكره ابقول لعلي اني ابي اغير جو في الشرقيه لاني مشتاقه للبحر وخالي اممممم واكيد بنسكن عندهم
يمكن يخف الشوق الي بقلبي ابقنعه واقنعه واقنعه ذا الدجاجه المليانه فلونزا بعد ههههههههههههههههههههههههههه


علي فتح الباب بهدؤ وشاف خلود قاعده تضحك في المطبخ انهبل:خلوووووووووووود

خلود تفز وتقوم:مين

علي:خلود انتي جنيتي

خلود لقتها فرصه علشان تسافر(بحزن:ايه انا طفشانه

علي:تضحكين مع مين

خلود دموعها نزلت حست انها مجنونه وتصرفاتها مو تصرفات عاقله:سااااااكته

علي يناظر بتعجب:خلود وش فيك

خلود:ايه فيني انا مليييييييت

علي:طيب اطلبي وانا انفذ لك

خلود: انت نصاب ماتضحي علشاني

علي:نصاب طيب اطلبي وشوفي انا نصاب ولا لأ

خلود:ابي اسافر للشرقيه

علي مستغرب!!!!!!!:الشرقيه

خلود بيأس:ماقلت لك انك نصاب بس كلام ولا الفعل مو يم سالفه (يعني خرطي

علي:لا خلاص انشالله نسافر حتى انا مشتاق لولد خالي وكل مره داق على يعزمني

خلود طارت فرح:مين الي يعزمنا؟؟؟

علي:عبدالله ولد خالي خالد

خلود استااااااااانست حيل لان عبدالله على الاقل يفكر ان فيه احد بالرياض:طيب متى بنسافر

علي:اليوم الاثنين انشالله بكره

خلود فرحانه:واااااااااااو مشكور (وتبوس راس اخوها
تطلع فووووووووق مسرعه علشان ترتب اغراضها

علي:انتظري لحظه

خلود:وش فيه

علي:بتروحين للمدرسه بكره

خلود:اكيد انشالله واستاذن ليوم الاربعاء علشان اغيب

علي:خلاص رتبي اغراضك واغراضي زين

خلود تأشر على عيونها وهي مبتسمه:من عيوني الثنتين ((تروح فوق

علي:غريبه للدرجه مستانسه بس المسكينه كسرت خاطري وهي تسولف لحالها ايه انشالله اعوضها
ويلفت انتباهه رائحة الاكل المشهيه يووووووووه العشاء ياااااااااااخلووووووووود تعالي العشاء

خلود وهي تفتح دولاب الملابس:يووووووووه لا يكون غير رايه يااااااااااااانعم


ماجد في بيته الغريب مع ان له فلل فخمه الا انه عايش في بيت غررررررررررريب اغلب اغراضه حديديه سرير حديدي
مو خشب ومافيه تحف للزينه ابدآ الكنب غريب جدا لايصدقه من على وجه الارض لانها مصنوع من سعف النخل
المطبخ يوجد فيه اواني فخاري قدييييييمه وموقد النار جدا غرررررررررريب لانه يستخدم(الدافور) او (القاز) ويوجد
ابريق نحاسي تحول للون الاسود من كثر استعماله ووضعه على الحطب للمده طوووووويله

ماجد جالس في الصاله الكبيره الموحشه الي ملئ في زواياه كتل من العناكب العجيبه وبيوتها المرررعبه
اضاءته ثريا صغيرررررره كانها شمع ثريا اوسراج غريب لونه اصفر وخفيفه الاضاءه
ماجد يتابع فيلم امريكي اجرامي بعد ماخلص من فلم روسيدينت افيل وخلص من فلم الجماجم المخيفه ومصاصين الدماء
يتابع بشغف وبيده سكينه كبيره وهو يبرد السكينه علشان تصير حاده وهو يبرد ويناظر متحمس تجرح السكين يده لانها جدا حاده

وياخذ الكاس الي على الطاوله ويضربه بالارض من العصبيه ويرمي السكين وياخذ الجوال

ماجد بعصبيه:الوووووووووووووووو احسن لاترد

علي:هلاااااا كنت اتعشى ماعليش

ماجد:المهم بكره ابي المستندات الي تبع الشركه تنهيها زين

علي:بس اقولك انا بكره مسافر

ماجد:وين وليه

علي:طال عمرك ابسافر للشرقيه لان اهلي يبون يغيرون جو

ماجد:انا قلت بكره تكون الشركه مخلصه

علي:انشالله طيب

ماجد:اجل كمل عشاءك (ويغلق الخط

علي وهو يتعشى:اوووووف من هالبلشه

خلود:مين

علي:هذا ماجد صديقي مالت عليه يبيني ابيع الشركه

خلود:مين صاحبها هو ولا انت

علي:هو بس الغبي مسوي لي وكاله شفتي شلوووون

خلود:يووووووووه طيب ليش مو هو الي يدير الشركه بنفسه

علي:المسكين مايعرف يقرا ولا يكتب

خلود تضرب راسها:مش معقول هذا بأي عصر كم عمره

علي:عمره الظاهر 24 سنه

خلود:لا ماصدق طيب كيف

علي:والله مادرري ليه كل ما سألته يقولي مالك دخل وهو عصبي فوق اللزوم تصدقين مره وحده في السوق تغازله

خلود تفاجئت:تغازل بنت تغازل

علي:ايه بس مو بالسعوديه مع ان الفاسدات بكل مكان بس كنا في الخارج

خلود:ايه كمل

علي:تحاول تاخذ رقمه عاجبها الولد وتجيي اي خدمات تبون وهو مو معطيها وجه المشكله اني متمشخص ذاك اليوم وماحد عبرني

خلود:ههههههههههههههههه تستاهل

علي:شافها زودتها اخذ الصحن الي بيده وضربها براسها غير جو الاسعاف وشالوها

خلود تضرب خدها:اووووووووف ماعنده تفاهم صديقك ذا الي من العصر الحجري يوه يوه يوه بس تستاهل ذي البنت قلة ادب
وبعدين دخل السجن صح

علي:لا سكتهم بكم الف والبنت ماكانت تبي فلوس لكن اهلها الي بغوا على بالهم ديه

خلود:الحمدلله اكرمك الله انا شبعت ابروح اجهز اغراضي بس عندي طلب واخر طلب بعد

علي رفع حاجب:وشو؟؟؟؟

خلود تلمس شعرها:ابي اروح للكوفيرا اضبط حالي علشانا اكيد بنروح لخالي خالد

علي ويمد اصبعه: بتروحين روحي لكن شعرك ماتصبغينه ولا تقصينه

خلود:يووووووه وش بقيت مابي اصبغ ابقص شعري

علي:عاد ذا والله لو تموتين انتي احلى مافيك شعرك ابك لو تدري عنك زينب العسكري كان حلقت شعرها صفر

خلود:ههههههههههههههههههههه بس حلو التغير

علي:اجل مافيه سفر موتي

خلود صارخت:لااااااااااااا كلش ولا السفر

علي:خلاص اجل بلا كلام فاضي

خلود تحرك راسها بالايجاب:حااااااااااضر (تروح فوق

علي يكلم
عبدالله شاب حلو كل البنات يتمنونه من جماله واخلاقه الزينه والراقيه ذكي عمره 24 سنه
عبدالله يحضر للجامعه ويكتب الاشياء المهمه لان بكره عنده اصعب امتحان واخر امتحان بعد

ترررررررررررررن

عبدالله يناظر للرقم ومبتسم:ياهلااااااااااااااا ومية مرحباااااااا يالغلاااااااااا كله

علي:يامرحبيتين فيك يالغالي اخبارك

عبدالله:الحمد لله ثم للمللك عبدالعزيز

علي:ههههههههههههههههههه

عبدالله:وانت شلونك

علي:والله لوني يسرك لون قمحي فاتح واسود العينين وطولي 166 سم ووزني 64 عندك لي عروسه هاهاهاها

عبدالله فكر انه عينه على اخته ساره:والله انت اطلب واختار ومايصير خاطرك الا طيب

علي حس انه غلطان بكلامه لانه مايفكر بأخته ابدا لان ماضيهم شين كله هواش وطراخ:لالالالا امزح معك بس عندي مفاجئه

عبدالله:وشي؟؟؟

علي:احجز لي غرفه بكره

عبدالله خاف:بس انت

علي:اعصابك شفيك كانه ملاحقك احد ايه بس انا لحالي ولا ماتبيني

عبدالله من غير نفس:لا وش دعوه اكيد ابيك

علي:اجل خلاص بكره انا جايكم وقل لخالي اني جايب له اختي لانه مشتاقه له وتبي تشوفه

عبدالله من غير مايحس بروحه:خلود بتجي

علي:ايه بتجي

عبدالله:بوشو بتجون

علي:بالقطار انشالله بحجز ونسافرا بكره العصر

عبدالله بفرحه:توصلون بالسلامه

عبدالله اغلق الخط وهو مستااااااانس يالله خلوده بتجي يالله بجد مشتاق لها يازينه اموت فيها احلى مافيها طبعها واخلاقها الزينه
وخجلها الزايد انا لااااازم اخطبها لازم يمااااااااااااااه يمااااااااااااااه يماااااااااه

ام عبدالله وهي فوق الكنبه نايمه وراميه الجريده تحتها على الارض:وش فيك كل هالصراخ هزيت البيت من ذا الازعاج

عبدالله يبوس راس امه:انا اسف يمه بس ابقولك قرار قررته وقرار مهم في حياتي

ام عبدالله تقلده:قرار قررته يقررر قرروا اقولك بلا قررره فاضيه انت وش عندك مقعدني من النوم

عبدالله:يمه انا ابي اتزوج

ام عبدالله تغمض عيونها:ومين المقروده الي انت تبيها

عبدالله استحى مايبي يقول لها:ابي ابي مادري انتي الي تختارين شوفي البنات وقوليلي

ام عبدالله:بنت خالتك نوف

عبدالله:مين؟؟؟؟لاتقولين مها!!!!!!!!1

ام عبدالله تجلس مفزوعه:وش فيها شناقصها كامله والكامل الله

عبدالله:يمه تعرفيني انا احب وحده خجوله نعومه مو زي مها وحده مسترجله ودلوعه ووجها مغسول بمرقه

ام عبدالله تذكرت ان مها دلووووووعه كثير:خلاص ادور لك غير مها

عبدالله:تسلمين ياحلى ام في الدنيا (يمشي وهو يرقص مثل المجنون ويغني والله وتحقق منايا شوفو حبيبي معايا

ساره تناظر باستغرااااااااااااب:هاي انت شفيك انجنيت اصحى ترا عمرك وصل للخمس وعشرين وانت مثل البزران ترقص

عبدالله انتبه لها وانحرج:يوه الواحد مايستانس في هالبيت

ساره:الا استانس بس مو ترقص لو انك بنت قلنا ماشي بس انت رجال

عبدالله خجل من روحه:تصبحين على خير

ساره:وانت من اهله ياعبووووووود

عبدالله رفع حاجب وساره انحاشت لان عبدالله مايحب احد يدلعه ولا يحب الدلع كله







مها تنزل من الدرج لابسه بنطلون جينز وشعرها بوني قصيررررررررررر بالمره حركاته صبيانيه ومشيتها مافيها رقه
ولا كانها مشية بنات؟؟؟؟لان اهلها من صغرها عودوها على ذا اللبس وهي عيونها كبار كحيله وبشرتها فاتحه كثير
مالها اخوان ولا خوات مدلعه كثيرررررررر وهي تموووووت على عبدالله الي ماحبت لا بعده ولاقبله احد
تجلس على الكنبه وتهز رجلها

ام مها:مهاوي وش الي مصحيك ذا الوقت ليه مانمتي

مها وودها تصيح:يماااااااااااه اوف هذا الى متى مايحس فيني

ام مها:مهااااااااااا عبدالله انسيه مايحبك ولا يواطنك لاتفكرين فيه ابدا

مها بملل:طيب وش اسوي علشان مايفكر الا فيني

ام مها:عاد استحي يامها انا اول مره اشوف بنت بتلصق روحها برجال

مها:بس انا احبه اقنعي امه تكفييييييييين ولا والله اني لأكلمه واتحدى احد يردني

ام مها تتنهد:خلاص احاول بس روحي نامي


في الصباح
بيييييييييب بييييييييييييييب

خلود:يووووووه الباص جاء بدري وانا مالبست عباتي يوووووووووه اوووووووف
لبست عباتها راحت لغرفة علي

خلود شغلت الليت:علي قوووووم احجز تذاكر وعسى نلقى رحله بعد

علي يغطي عيونه من شدة الضوء:طفي الليت يوووووووه من باصك ازعجني هو وزموره روحي له ترا والله لو يروح

خلود تكمل:انك ماتوصلني (تروح تركض وتطلع من بيتهم المتواضع

سائق الباص بصوت عالي:سنه

خلود:سااااااااكته وهي خايفه منه


عبدالله راح للجامعه لانه في قسم الهندسه اختبر واستااااااااااانس لانه حل زين وهو ماقدر يذاكر من كثر التفكير بالزوار

عبدالله في الكوفي شوب يفكر حلوووووو اليوم بتجي حبيتي والله لاشوفها يعني اشوفها ايه هو حلال بكره بتصير زوجتي
ياهووووووه وناسه ويبتسم

عبدالعزيز:اشوفك مبتسم شكلك حليت زين

عبدالله:ايو والله الحمدلله لا والي انت خابر بيجون اليوم

عبدالعزيز:مين اهل الرياض ههههههههههههههههههههههههههه

عبدالله يضحك:ايو والله الحمدلله

عبدالعزيز:عاد لاوصيك تكشخ وتضبط

عبدالله:ههههههه حلوه وانا بنيه علشان اتكشخ

عبدالعزيز:لاوصيك بالقز من ورا الباب ولا افتح الباب كانك ماتدري انهم فيه

عبدالله يرفع حاجب:اشوفك فاهم بهالسوالف

عبدالعزيز:اكيد انا مب سهل

في وقت الخروج من المدرسه الساعه1 مساء
خلود:هلا شتبين

ريم:خلاص عبدالله وطلقته بالثلاث علشانك (لعيون تكرم مدينه)

خلود:ايه زين ترا اليوم بسافر

ريم:بجد والله؟؟

خلود:ايو والله بسافر للشرقيه للدمام

ريم تغمز لها:لحبيب القلب

خلود مدت بوزها وتبتسم:انا اصلا غلطانه اني قلت لك

ريم:ههههههههههههههههه ومن الحب ماقتل


ماجد يكلم علي ومايرد يدق مايرد لان علي حاطه على الصامت

ماجد:هين ياعلي والله لاعلمك منهو انا اجل انا مايرد على اوريك بس

علي حجز الرحله بعد نص ساعه على القطار

تررررررن
علي: الوووووو هلا خلووووووود خليك عند الباب وجهزي الاغراض بعد لان ماباقي شئ على الرحله

خلود:خلاص انا جاهزه

خلود تجهزت من بدري وتمكيجت مكايج حلو نعوم ولابسه العباءه الي علي منعها لاتلبسها واللثام

ركبت السياره

خلود:السلام

علي:هلا اوووووف من هالعباة ماغيرتيها

خلود:يووه ماعندي غيرها

علي:خلاص خلاص شغل اغاني

ماجد منجن لان علي ماعبره ومقهوووووووووووور لانه ماعطاه اي اهتمام

عبدالله مانام في العصر لانه ينتظر حبيبة القلب

ساره:غريبه مانمت

عبدالله:تدرين ان علي وخلود بيجون بعد شوي

ساره:والله!!!!!!1وناسه ليه ماقلتي قبل علشان اتجهز

عبدالله:اللحين الي بيمشون من الرياض بقطار

ساره:حلو خلني اتكشخ والله من زمان عن خلوده

عبدالله يتنهد:وحتى انا من زمان عنها

ساره ناظرت (وهي عند الباب:مين تقصد

عبدالله انتبه:اقصد علي علي ياحليله والله اني مشتاق له

يدق الجرس

عبدالله يفتح

مها:السلام عليكم

عبدالله من غير نفس:هلا هلا

مها:اخبارك عبدالله من زمان ماشفتك

عبدالله يناظر للشارع:جايه مع مين

مها:بالتاكسي

عبدالله تفاجئ:لحالك!!!!!!

مها:ايه الحالي؟ليه؟؟

عبدالله بيروح

مها:ليه انت ماتبيني اروح بتاكسي عادي ماروح

عبدالله:ايه نصيحتي لك لاتروحين اذا بغيتي شئ تعالي مع ابوك

مها:ابوي دايم مشغول وانت خابر ماعندي اخوان يوصلوني

عبدالله:اذا بغيتي شئ انا بالخدمه

مها بشغف:ايه ابي شئ

عبدالله:وشو!!

مها انتبهت:لا خلاص

عبدالله:قولي وانا في الخدمه

مها:ابي ساره لاني مشتاقه لها

عبدالله:تفضلي هي بغرفتها


في القطار علي يدور الرقم الي له ورقم اخته وبما انه تاخر ماحجز صار لهم مكانين مفترقات عن بعض

خلود تشوف وين رقم 27 تشوف ذاك هو وألي بجنبه فاضي بعد حلو

علي ارتسمت على شفاهه ابتسامه:ايه ذاك هو تعالي

خلود:الحمدلله
يجلسون

يجون اثنين شباب وهم اخر ناس ومعهم خواتهم جلسوا بجنب بعض خواتهم والشاب رقمه 28

راكان:حلو شف ذاك مكانك وهاذا مكاني الي بجنب البنت الفاتنه واااو على عيونها اخ بس اسمع اقولك ياسعد ياويلك توافق
له يجلس اخته مكانك

سعد:ولا يهمك رح خذ مكانك بس هههههههههههههههههههه


راكان:لو سمحت هذا مكاني
علي:بس ياخوي مايصلح تجلس بجنب اختي

راكان:شف الكرت رقمي والحق حق

خلود تناظرهم خايفه

علي عصب:اي حق وخرابيط خذ رقمي ورح

راكان يكلم روحه الدعوه تحدي:اقولك ابعد عن مكاني

علي:واختي

راكان:خذها معك مو مسؤليتي

المسؤل في القطار:لو سمحتم التزموا الهدوؤ وكل واحد على مكانه

علي:بس كيف اختي بجنب رجال

المسؤل:ماراح ياكلها

علي جن من اسلوبه:طيب عادي اخليها تجلس بجنب المقعد الي هناك

المسؤل:اذا وافق الي بجنبها مع انه ممنوع بس بسمح لك بما انك معقد

علي تركه ومارد عليه راح للسعد:لو سمحت اختي هناك

سعد يسوي نفسه نايم:اوووووف شتقول انت

علي شاف حركاته واسلوبه البايخ وجلس وكلم خلود

تررررررن
علي:اذا كلمك لاتعطينه وجه زين

خلود:طيب

يجلس راكان بجنب خلود ويوزع ابتسامات وعلي مع انه بعيد الا انه يشوف زين ومقهور

راكان يناظر ويقول بقلبه الحمدلله ان خواتي بجنب بعض ويقعد يضحك على حركات علي

خلود خااااايفه

راكان:لو سمحتي ممكن كلينيكس

علي يناظر ومنجن

خلود تطلع من شنطتها وتعطيه

علي جن كان بيقوم لكنه ضغط على روحه حتى مايتفشل

علي:الووووووووو ووجع خلودوه

راكان يضحك عرف انه علي

خلود:وش فيك

علي:وش كان يقولك

خلود:كان يبي كلينيكس

علي:خلاص روحي لدورات المياه ولا تطلعين

خلود:ويييييييع كيف بدورات المياه

علي:الي قلتلك سويه وانتي ساكته







الجزء الثالث//


راحت خلود في قسم دورات المياه وكانت وااااااقفه وطفشت يووووووووووه انا بأي مكان لازم تصير لي مشكله
اوووووف (تبتسم)بس لعيونك ياعبود تكرم مدينه

تررررررن
خلود بملل:الوووو

ريم:ههههههههههه هذا وانتي رايحه للحبيب صوتك كذا كيف اذا بتجين

خلود:اوف ريم تراي مو رايقه لك

ريم:وش فيك خلوده

خلود:اسمي خلود

ريم:والله مبروك تو مادرينا (بجديه) اقولك بجد شفيك طفشانه اكيد عطاك علي كم تهزيئه هههههه صح

خلود:ياااااااااليت

ريم:اجل ضربك قدام العالم

خلود تتنهد:ياااااليت

ريم:اجل وش بجد حيرتيني

خلود:حشرني بدورات المياه وقالي ياويلك تطلعين

ريم تنفجر بالضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عاش الانتقام بس ليه
خلود:انا اقولك ليه



ماجد:هلا جيت

سعود ضابط كبير ويحب ماجد كثيرررررررر ويعتبره مثل اخوه ويدافع عنه دايم اذا عمل جرائم عمره35 سنه:ياهلا ماعليش طولت عليك صح

ماجد:لا عادي اجلس ابجيب لك قهوه

سعود:غريب ماعندك خادمه ولا طباخ

ماجد:الحمدلله انا اسوي كل شئ بروحي ومو محتاج لأحد

سعود:دام كذا زين

ماجد:قهوه عربيه ولا تركيه

سعود:مابي عربيه ابي سعوديه وبمسمار بعد

ماجد:ولا يهمك احط لك الي تبيه بس مسمار غريب على بس نجربه ليه لا

سعود وهو يشوف اشرطة الفيديو:رعب صح ولا اجرام كالعاده

ماجد:كلهم الاثنين اجرام ورعب وناااسه

سعود:غير طبعك شوي مايصلح الي تشوفه

ماجد بملل:عن اذنك ابسوي لك قهوه
سعود:مأقول الا الله يهديه

يركب المويا على النار وبعده يحط قهوه ويحط الهيل ومعه مجموعة مسامير حديد (بجد خبااااااااااال


ماجد:وهاذي احلى قهوه لاحلى سعود (يصب في الفناجيل الكبار الي متكسره طوارفها يصب وينزل مسمار مسمارين ثلاث

سعود يناظر فاتح فمه:انت مجنون وش حاط فيه

ماجد:اشرب وانت ساكت

سعود ياخذ الفنجال ويمسك بيده قطعة الحديد ويناظر:انت حاط لي مسامير

ماجد:ايه انت قلت لي

سعود انفجر ضحك على غباءه:ههههههههههههههههههه وش صار لك انت دايم ذكي وهالمره سبهه اقولك مسمار نوع من انواع بهارات
القهوه وانت تجيب مسامير حديد

سعود:اووووووف وانا شدراني تبي اي شئ ذاك المطبخ



راكان يروح للعلي
راكان:تبيني اجلس مكانك

علي وهو يشرب زجائره وينفخ الدخان عليه:وش الي غير رأيك خاابرك معاند

راكان:اسمع تراي متعاطف مع اختك لان لها ساعتين في دورات المياه

علي يقاطعه:وبصفتك وش علشان تتعاطف

راكان:اوووووووف الشرهه مو عليك الشرهه علي الي متنازل عن

علي يقاطعه:على الي متنازل عن العرش ياهوه اقولك انقلع لمكانك واجلس الحالك مثل الكلب

راكان ابتسم بمصخره:معليش عاااااادي عااااااااااادي (ويروح لنفس الطريق الي راحت له خلود


علي يشوف وهو خايف على اخته ترررررررن

علي:هلا خلود فيه شئ
خلود:اووووووووف اختنقت حرام عليك بجد بنجن
علي:معليش كلها نص ساعه
خلود:ابموووووووت لي 3 ساعات بالحمام والله بنجن هاذي اول مره تصير
علي:عاد شسويلك
خلود:والله ماعلى منك ابطلع والله مليت
علي استسلم:خلاص يالله اطلعي

خلود طلعت وراحت مقعدها
راكان جاء ناظر شاف خلود استغرب وحاب يقهر علي:السلام عليكم
خلود ساااااكته
راكان:السلام سنه ورده واجب
خلود سااااااكته
علي يناظر ويقوم يروح له بسرررررررعه وهو معصب:انت ماتستحي على وجهك
راكان خاف من علي:ماقلت شئ بس سلمت
علي:الله لايسلمك
المسؤل:لو سمحتوا هدؤ وانت تراك سببت لنا ازعاج
علي:انا هو السبب لايكلم اختي ولا والله لأذبحك
راكان سكت راح المسؤل وعلي
خلود جنت انرعبت من الخوف وتبكي بهدؤ وبصوت هادئ بس مسموع
راكان حزن عليها وقرر انه يسكت


وصلوا للشرقيه طوووووووووووووووووط ويطلق القطار الزامور المررررررررررعب عالي الصوت الي كانه صفارة إنذار

علي على طول يروح لاخته المسكينه الخوافه اخذها وراحوا

راكان:انا اسف

علي ناظره باستحقار وراح

سعد:او ماي قود انت تعتذر لامستحيييييييل

راكان:مسكينه هالبنت لها نص ساعه تبكي والله قطعت قلبي وبيني وبينك الاعتذار مو له لاخته

سعد يغمز له:لييييييه ناوي عليها

راكان:والله ياعليها عيوووووووووووووون بجد عيون مسكته بنت اللذين هههههههههههههههههههه

سعد:ايه قل كذا من البدايه انا مو خابرك صاحب مشاعر واحساس


خلود تناظر الا هو لايارب مابي اشوفه هو ياااااااااه كيف مستحيه مابي اشوفه
علي:شوفي عبدالله
خلود:مابي اروح معكم مستحيه ابموووووووت
علي:لو ان فيك ذرة خجل كان مالبستي هاللثام
خلود:يوووووووووووه بدينا بالمحاظرات فشيله والله ماروح(توقف
عبدالله قرب لهم علي راح سلم
عبدالله:ياهلا والله نورتوا الشرقيه
علي:منوره بأهلها
عبدالله:وين الاهل
علي:ورا تشوفها بعيده ماتبي تروح معك
عبدالله:افا ليه!!!!!!
علي:مستحيه تعرف بنات يخجلون بسرررعه
عبدالله استانس ايه ذي البنت مو راعية التكاسي ذيك مالت عليها:اقولك خذ اختك وجيبها انا بالسياره
علي:خلاص

عبدالله يركب السياره
علي:تعالي يالخبله عبدالله هو الي بيرجعنا مو تاكسي
خلود:لا استحي
علي:ولله لاكسر راسك امشي بس
خلود تمشي واعضامها ماتشيلها من الخجل يارب عطني قوه من عندك يارب انا طول عمري انتظر اليوم الي اشوف فيه
عبدالله واللحين انا خايفه:علي قربت للسياره
علي:هههههههههههه اقولك اركبي وانتي ساكته
خلود بتفتح الباب
علي:ولا مايحتاج وانتي ساكته لانك بتكونين طرمه في السياره هههههه
خلود تركب
عبدالله:اخبارك ياخلود شلونك
خلود:ساكته
عبدالله:سلامتك فيك شئ
علي:خلوووووووود ردي عليه ووجع بلا سخافه
خلود بصوتها الناعم الهادئ:انا طيبه
عبدالله:الحمدلله على السلامه(قصده لانها اللحين الي ردت
علي فهم قصده
خلود صارت غبيه بعد ماشافته:الله يسلمك
عبدالله وعلي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلود ساكته ومستغربه منهم
عبدالله مستانس لان خلود عنده وبنفس المكان الي هو فيه
علي:اخبار اختبارك اليوم
عبدالله:الحمدلله فكه خلصت اخر اختبار وزين
علي:الحمدلله
عبدالله:واخبار الشركه
علي:يووووووووووووووه نسيت لاكلم صاحب الشركه يوه بيذبحني
عبدالله:ليه
علي:لاني بالقطار شفت مكالماته ولاكنت فاضي لاني منجن الله يجننهم يارب
عبدالله:مين؟؟؟

ام مها:مها قومي كافي نوم
مها:نعم يماه فيه شئ
ام مها:ايه عند خالتك عزيمه
مها قامت بسرررررعه:لمين
ام مها:لان ولد عمة ساره وبنت عمتها جايين
مها:يووووووووه اجل ماراح اروح
ام مها:يقولون ان هالبنت ذي حاط عبدالله عينه عليها وبيخطبها(الكلام هذا من راس ام مها علشان تروح مها
مها:فال الله ولا فالك والله لاشوها في موية نار لو يفكر فيها بس تفكير لذبحها
ام مها:قومي يالمجرمه بس وتكشخي ابيك تطلعين احلى منها
مها بيأس:لو بصير احلى منها ماراح يفكر فيني ذالمغرور عبدالله
ام مها:طيب دامه مغرور طنشيه
مها:يااااااااااليت بس مو بيدي والله لو بيدي لأحول حبي له كره وحقد بس والله مو بيدي

عبدالله:بأي صف ياخلود
خلود:ثاني ثانوي
عبدالله:ادبي ولا علمي
خلود:علمي
عبدالله:كم نسبتك النصف الاول
خلوود سااااااكته
عبدالله:معليش مو قصدي احرجك خلاص سحبت كلمتي
علي:عندك شاحن
عبدالله:ايه
علي:اجل ابشحنها لانه قضى شاحنها
عبدالله:مين؟؟
علي:خلود الي تقول كلمه وتستحي لاتكمل
عبدالله:عاد اسكت بس ترا مارضى على بنت عمتي
علي:نسبتها ياطويل العمر98% لا وزياده بعد لكن هي مشكلتها خجوله يعني اعذرها
عبدالله:ماشالله انا لي بنت عمه متفوقه
خلود سااااكته
علي:خلود تكلمي عادي شفيك انتي بجد ممله البنات يكلمون ناس مايعرفونهم وانتي ماتردين على الي يكلمك
تصدق ياعبدالله مره في السوق عطت واحد الحساب من غير ماتساله عن قيمة الفستان
عبدالله:ههههههههههههههه احسن كذا البنات
علي:المشكله انه اخذ زياده ميه وخمسين ريال
عبدالله:ههههههههههههههه والله صفه حلوه ومميزه
خلود وجهها طماط من خليط الخجل والحياء والاحراج

عبدالله:وهذا بيتنا
علي:انزلي ياخلود هههههههههههههههههههههه
خلود تنزل ورجولها ترتجف
عبدالله:روحي من ذا الباب لانه قسم الحريم
خلود منزله عيونها وتمشي وتمشي درجه 2 3 تطيح واووووووووو يالفشيله خلني اقوم مو احد يشوفني تناظر ورا تشوف عبدالله يناظرلها
عبدالله ماقدر يمسك الضحك ودخل قسم الرجال علشان مايحرجها بزياده
خلود تبكي من الفشيلله تمسح دموعها بسرررررعه ايه الحمدلله ان الكحل ضد الماء والدموع ولا كان رحت في ستين داهيه
ساره:ياهلااااااااا في خلود تفضلي حياك
خلود بصوت مرتبك:هلا شلونك حبيتي
ساره:الحمدلله انتي شلونك
خلود:الحمدلله انا زينه
ام عبدالله:ياهلا اسفرت وانورت
خلود تسلم:شلونك خالتي
ام عبدالله:الحمدلله بخير وانتي شلونك مابغينا نشوفك
خلود تكتفي بابتسامه
ساره:هاتي عباتك
خلود:لا عادي انا اطرقها بس ممكن اعدل مكياجي
ساره:ممكن ونص قومي
تروح للغرفة ساره الغرفة الواسعه الفاخره المزينه بأفخم الاثاث تروح للمرايا الي في كل ركن تشوف روحها تزيد الكحل
والشدو وتضع القلاس وتمشط خصلات شعرها الطويل والكثيف
ساره تصفر:ايه الحلاوه دي
خلود تبتسم وتنزل راسها:تسلمين يالغاليه
ساره:واااااااااااااااااو بجد انا عمري ماشفت وحده خجوله مثلك وش فيه وجهك يطلع ضوء مثل الاشاره ههههههههههههههه
خلود تضحك مجامله:هههههه وانتي ماخليتي طوالة اللسان ياساره خلاص انتي كبرتي
ساره:ايوه ايوه ياجدتي هههههههههههه
خلود ترفع حواجبها وتبستم:اقولك اعقلي
ساره تناظر لخلود:وش ذا المكياج
خلود بكل ثقه:ثقيل صح
ساره:هههههههههههههههههه بجد مجنونه اليوم فيه حفله كبيره وانتي ماحطيتي شئ هذا تسمينه مكياج
خلود:حرام عليك واثقل من كذا بعد
ساره وهي تاخذ كريم الاساس:اقولك اجلسي انتي ماحطيتي مكياج من الاصل اصحي وتعلمي المكياج الصح
خلود:ماحبي اكثر المكياج
ساره:بس هاذي الموضه
خلود:وانتي تتبعين الفوضى
ساره:هههههههههههه حلوه الفوضى اقولك بعد شوي بوريك بنت خالتي شوفي مكياجها يجنن راعية مكياج ولبس صح
خلود:ماشالله عليها وش اسمها
ساره وهي تشوف شعر خلود الجذاب:اسمها مها بس قصيرررررر شعرها بالمره ماشالله عليك شعرك يهبل ولا شعر
زينب العسكري
خلود:هههههههههههههههههههههههههه علي امس قالي ان شعري زيها
ساره:لا وانتي احلى بعد واخبار علي معك
خلود تغمز لها:لييييييييه حاطه عينك عليه
ساره:اما عاد خلصوا الرجاجيل ماحط عيني الا على المقرود اخوك
خلود:هههههههههههههههههههههههه انا بصراحه اموت واعرف ليه انتم آخذين مواقف من بعض
ساره تمد لسانها:مالك دخل
خلود:اجل امري لله
ساره:غمضي عيونك ابسوي لك ظل(شدو) اخلي عيونك جذابه
خلود:خففيه
ساره:لا واسكتي بعد

ام ساره تفتح الباب:وش يسوون الامورات
خلود:تعالي اجلسي خالتي معنا انا مشتاقه لك
ام ساره:تشتاق لك العافيه
خلود:خالي ماشفته وينه
ام ساره:شوي ويجي
يفتح الباب خالها:وين خلوووووووووووده
خلود:هلا خالي (تسلم) اخبارك شلونك


مها تكشخت لاخر كشخه لبست بنطول جينز وعليه تطريز بالوردي والبدي (بلوزه قصدي ربع بلوزه)ومكياجها صااااااارخ
شعرها نفس الستايل لانه مايسوى فيه تسريحه وبجد روووووووووووعه

خلود كان لبسها كشخه ساره عطتها اياه لانه مو مقاسها
خلود:لا فشيله عاري
ساره:هاذي الموضه يانانسي عجرم
خلود:انا ماشبه نانسي
ساره:ايه انتي احلى بس هاذا الفستان نفس لبسها بأغنية(انت إيه) ذكرتيه
خلود:ماسمع اغاني كثير ولا احب نانسي
ساره:تعالي بسوي لك تسريحه مثل نانسي
خلود:مابي
ساره تروح لها:وغصبن تعالي
خلود بجد طالعه قمه رووووووووووووووعه







خلود بجد طالعه قمه رووووووووووووووعه


ام عبدالله:بنات تعالوا انزلو بسررررررررررعه
ساره تنزل ومعها خلود بس خلود حريصه اخذه طرحتها معها علشان اذا طلع عبدالله مايشوفها
(بجد الحياء شعبه من الايمان بس مين يسمع)

سلمت خلود عليهم جلست بجنب ساره
ساره تعرفها عليهم بصوت واطي تشوفين ذيك هي خالتي ام مها ماعندها الا هالبنت تشوفين مها
خلود وهي تشرب قهوه:ايه اشوفها الي قصير شعرها
ساره:ايه ذيك تمووووووووووت في عبدالله
خلود غصت كح كح كح
ام ساره:بسم الله عليك شفيك ياخلوده و(وتعطيها مويا
مها وهي حاطه رجل على رجل تبتسم تتكلم بقلبها (عساها للموت اللعينه اجل عبود حاط عينه عليها هي صحيح حلوه لكن انا احلى منها
الف مره
ساره:وش فيك
خلود:لا ولا شئ بس وش كنا نتكلم فيه(تبي تعرف اكثر
ساره:كنا نتكلم والله نسيت
خلود تحاول تذكرها:ايه عن مها
ساره:ايه ملصقه روحها بعبدالله
خلود تسوي نفسها لامباله وببرود:وعبدالله وش شعوره لها
ساره تبتسم:مايواطنها بعيشة الله
خلود ارتاحت:بس ليه
ساره:لانه يحس انها مسترجله بس والله انها طيبه وكاسره خاطري
خلود انقهرت
ام مها:اخبارك ياخلود
خلود:الحمدلله انا زينه
عبدالله بيجي يجيب صحن العشاء:ياولد احم احم
خلود قاممت بسررررررعه مرتبكه وهي معها طرحتها:وين اروح
ساره:تعالي لغرفتي بسررررررررعه انتظر ياعبدالله
يروحون بسرررررعه
عبدالله وهو بيروح للمطبخ
ام مها:ياحليلها خجوله هذا ومعها غطوه ههههههههههههههههه
مها مغطيه روحها في مخدة صغيره الي للكنب ولبسها طالع كله
عبدالله وهو في المطبخ:ياحليلك ياخلود ويلموني اذا حبيتك
مها تبعد المخده الصغيره ايه فرصه اطلع يمكن اصادفه واعجبه شوي:عن اذنكم ابروح للبنات فوق
ام عبدالله:بس عبدالله في المطبخ احتمال يطلع بوجهك
مها:لا انا بطلع بسرررررررعه مايمديه
تروح وهي تمشي شوي شوي ويطلع لها عبدالله ويشوفها ينقهر:خلاص امشي
مها تسوي نفسها خجوله:يالله وين غطوتي يوه نسيتها
وتطلع لفوق عبدالله يكلم روحه بجد ماتستحي هي حلوه لكن الي خربها وسع وجهها(يعني عدم خجلها


مها تروح لهم:السلام
خلود وساره"وعليكم السلام
مها تبي تقهر خلود:يالله وش ذي الصدف نفس فستانك ياساره الي خرب وماطلع مقاسك لانك اضعف الا هو شوفي يوم ينكب عليه البيبسي
خلود:الاهو نفسه
مها:اها
خلود تناظر لها بحقد ايه هي حلوه لكن مو معناته ان عبدالله لازم يتزوجها
ساره تبي تبرر موقف خلود:انا اهديته لها

في الخميس
ام عبدالله:وش رايك يابوعبدالله في خلود
ابو عبدالله:قصدك لعبدالله بصراحه هي عاجبتني ومافيه احسن منها
ام عبدالله:اجل بنادي عبدالله واسأله تكلم عبدالله تعال لغرفتي اللحين

عبدالله فتح الغرفه:السلام
ام وابو عبدالله:وعليكم السلام
ام عبدالله:اقولك لقيت لك عروس وانت شاور اخوها
عبدالله بشغف:مين؟؟
ابوعبدالله:خلود
عبدالله ابتسم:خلاص عاجبني اختياركم وبطلبها من علي ويسلم على امه وابوه وهو طااااااااااير من الفرح


بعد يومين صباح الجمعه
في الصباح
علي:ياخي ماله داعي نروح للبحر بجد مليته مو قبل شوي انا وياك جايين منه
عبدالله:الا بس البنات يبون يروحون له
علي:دام كذا عادي

يطلعون الكل للبحر في السياره ومعهم مها لانها هي الي عازمه روحها
ساره:هلااااااااااااا علي شلونك اخبارك انا اخر من ضربتك ههاهاهاه
علي ينفجر ضحك:هههههههههههههههههههه الى الان ماخليتي شقاوتك اوريك بس ارسلك الضرب عن طريق خلود
ساره:اذا عن طريق خلود ابصفقها لك عن طريق الاحراجات بس
خلود سااااااااااااكته
عبدالله:الا خلود عاد
خلود انهبلت واستغربت منه لكنها ابتسمت
ساره:ووش معنى خلود
عبدالله:لان مافيه احد يدافع عنها قلت انا الي ادافع

وصلوا للبحر وكانت بالانتظار مها
علي:شف بنت الحالها على هالصبح شرايك نخطفها هههههههههههههههههه
عبدالله:احترم نفسك هاذي بنت خالتي
انقهرت خلود من دفاعه لها
علي:وكيف جت ماشوف سياره جايه مشي
ساره:لا جت في التاكسي كالعاده
علي يضحك
عبدالله:وش الي يضحك
علي:اتخيل خلود تجي مع تاكسي ههههههههههههههههههههههههه والله لو بتموت ماتركبه
عبدالله ابتسم:ايه احسن كذا البنات الي يعجبوني
علي:احم احم احترم نفسك لاكسر راسك
عبدالله انحرج:اقول خلوننا ننزل
خلود مبسووووووووووطه من اخر كلام عبدالله
عبدالله:عالانش يالله بنركبه تراي حاجزه قبل شوي
مها بمياعه:عبدالله شلونك
عبدالله:الحمدلله اخبارك انتي
مها/: احوالي انشالله بتسرك
عبدالله:اركبو اللانش يالله ويركب
علي استحى من مظهر مها لانها بجد اغراء
ركبوا اللانش
خلود:مابي اركب
ساره:ليه
خلود:استحي واخاف
ساره:امشي وبلادلع
تركب اللانش بعد محاولات ساره
مشى وخلود مغمضه عيونها خايفه وكانت باينه عيونها كلها
عبدالله يناظر لها
تفتح عيونها خلود تناظر له وتغطي عيونها بالطرحه
مها بصوت ناااااااااعم:لو سمحت يامحمد شغل مزيكا وزوده
سايق اللانش شغل الاغاني
عبدالله انقهر
وعلي المسكين ذاب عليها ههههههههههههههههههه (وجه فقر مو شايف خير
خلود انقهرت من مها
خلود بصوت خفيف:ساره قولي له يطفي الاغاني اليوم الجمعه
ساره بصوت عالي:يامحمد خلود تقولك طف الاغاني اليوم الجمعه
علي وعبدالله ضحكوا
محمد يطفي انا مافي معلوم شغل طفي شغل طفي
مها انقهرت:اقولك امش سررررررررررررعه يامحمد وفحط بعد وخل حادثة العباره تنعاد
الكل استغرب من كلامها الي ماله داعي
علي:ياخلود تراي حجزت لان بنرجع اليوم للرياض
عبدالله منقهر
نزلوا والكل راح يتمشى
عبدالله:ابطلبك شئ ياعلي
علي:انت تأمر
عبدالله:ابي اطلب يد اختك خلود


لا تحرمونا من الردود



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية تجنن كلها أكشن ورو منسية جناان روعة قليلة فيها أدخلوا وأقرأوا ماراح تندموا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°o.O (مًنْتُِِّْدًٍيَآتُِِّْ آلقٌٍطُْيَفْ وٍنْآسٌِِّة) O.o°¨ :: °o.O (الأقسام العامة ) O.o° :: .. ﮧ قطيف الـقـصـص والروايـــات.. ﮧ-
انتقل الى: